فيديو: منهل عبد القادر يعترف ويمثل جريمته بحق زوجته في لبنان

0

أخبار السوريين: اعترف منهل عبد القادر الإعلامي السوري المقيم في المملكة العربية السعودية بجريمة قتل زوجته رغبة منه بالزواج من أختها وذلك في عملية خطط لها مع سائق تكسي سوري في لبنان مقابل مبلغ من المال.

ما أثار الجدل في هذه الحادثة بعد اعتراف عبدالقادر بفعلته كان تغريدة نشرها قبل سفره إلى لبنان بتاريخ 24 تموز/يوليو الماضي، حيث قال فيها: “سأكون في إجازة لمدة عشرة أيام وسأنقطع خلالها عن التغريد.. اللهم اغفر لي ولكل من يقرأ واغمرنا برحمتك.. كونوا بخير”.

وكانت وكالة الأنباء اللبنانية قالت بعد حدوث الجريمة، إن الزوجة هي “فاطمة الحاج إبراهيم، مواليد عام 1989، سورية الجنسية، قتلت جراء إصابتها بعيارٍ ناري في الصدر وآخر في القدم.

وأصيب زوجها مواليد عام 1989، سوري الجنسية، بعيار ناري في فخذه، وذلك على طريق متفرع من طريق المتن السريع أثناء مرورهما على متن سيارة جيب من نوع انفينيتي وبقيادة سائقهما م. ب. مواليد 1986، سوري الجنسية الذي لم يصب بأذى”.

وقد اعترف الإعلامي السوري مقدم البرامج في قنوات “إم بي سي”، و”الرسالة”، وإذاعة “روتانا إف إم”، بقتل زوجته بالاشتراك مع سائقه الخاص، وقال إنه أراد التخلص منها للزواج من شقيقتها.

وأضاف منهل المقيم بالمملكة، خلال مقطع فيديو نشرته المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني، بعد تمثيله لجريمة القتل مع السائق، أنه كانت هناك خلافات مالية بينه وبين زوجته “فاطمة الحاج ابراهيم”، ولذلك خطط لقتلها.

وبحسب الخطة فإن السائق أطلق النار على الزوجة بواسطة مسدس، ومن ثم أطلق عياراً نارياً على الزوج هو الآخر لإيهام المحققين بأنها عملية سلب، ولإبعاد الشبهات عن الزوج.

وكانت وسائل إعلام لبنانية أشارت في وقت سابق، إلى أن مسلحين كان يستقلان سيارة سوداء اعترضا طريق المذيع وزوجته، وأطلقا النار على الإعلامي، وعندما حاولت زوجته نجدته، عاجلاها برصاصتين سقطت أودتا بحياتها في الحال، على طريق المتن السريع بالعاصمة اللبنانية بيروت.

 

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.