صور: مليونير ألماني يدعو 300 لاجئ مسلم إلى حفل إفطار جماعي

0

أخبار السوريين: استقبل رجل الأعمال الألماني هانز جورج نادر 300 لاجئ مسلم من مركز استقبال فريدلاند للاجئين في مأدبة فطور رمضاني، على الرغم من عدم معرفته المسبقة بهم، احتفالاً باليوبيل الفضي لترأسه شركة “أوتوبوك”.

وأقام “نادر” الحفل في فندق بمدينته دوديرشتات ودعا إليه شخصيات سياسية وإقتصادية إلى جانب اللاجئين، وقد راعى توقيت الأفطار المتأخر خلال تنظيم الحفل، و قدم مأكولات “حلال” ومشروبات خالية من الكحول.

ونفى “نادر”، مدير شركة اوتوبوك المختصة بالأطراف الصناعية، بحسب ما ترجم عكس السير نقلاً عن وسائل إعلام ألمانية، أن تكون هذه الدعوة بقصد تلميع صورة شركته، مؤكداً أنها مجرد ترحيب باللاجئين.

ويقول “نادر” إن مأساة اللاجئين الحالية تذكره بمصير والديه الذين قدما بعد الحرب العالمية الثانية إلى ألمانيا كلاجئين، كالضيوف الذين استقبلهم في حفل الإفطار هذا.

وافتتح المليونير الألماني بوابة إلكترونية لمساعدة اللاجئين في منطقته، في البحث عن العمل، و الحصول على أغراض لم تعد قيد الاستعمال لدى أصحابها بالإضافة إلى خدمات أخرى.

وتزيد مبيعات شركته، التي ترأسها وهو في عمر الـ28، أكثر من مليار يورو سنوياً، و يبلغ عدد موظفيه 8000 آلاف موظف، في 43 دولة حول العالم.

1`

2`

3`

4`

5`

6`

7`

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.