ريفي: حزب الله سرب فيديوهات التعذيب وعلينا نحصين انفسنا من تداعيات سقوط الأسد

0

أخبار السوريين: اتهم وزير العدل اللبناني اللواء أشرف ريفي”حزب الله” بتسريب مشاهد التعذيب التي حصلت في سجن رومية، موضحا ان “التطور في سوريا يتسارع وعلينا ان نحصن انفسنا من تداعيات سقوط بشار الاسد على الوضع اللبناني”.

وقال ريفي ، في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق في وزارة العدل ، قال: “تم تسريب اربعة افلام من داخل سجن رومية نشر منها اثنين و”حزب الله” وحده يمتلك بقية الافلام وانا مستعد ان اوفرهم للناس“.

وأضاف ان “البلد يمر بلحظات حساسة هي لحظات للمسؤولية الوطنية، لحماية البلد”، موضحا ان “التطور في سوريا يتسارع وعلينا ان نحصن انفسنا من تداعيات سقوط بشار الاسد على الوضع اللبناني”.

وأكد ان “العلاقة مع الوزير المشنوق اخوية وتاريخية لسنا مستنسخين بل نلتقي في الخطوط العريضة، ومصلحة الوطن تقتضي ان نلتقي في الامور الوطنية“.

وقال المشنوق اننا “متفاهمين على ان كل ما حدث لا يخدم الا التطرف ولا يوصل الا الى ضرب الاعتدال والذي لا يصب في صالح احد في لبنان”، مضيفاً اننا “لدينا تجربة واضحة في مواجهة التطرف ونحن مستمرين بها ولن نتراجع عنها“.

وشدد المشنوق على ان “هناك قانون عسكري يحاسب الضباط المخالفين على اعمالهم”، مشيراً الى انه “لم يعرف مصدر التسريبات والتوقيت واليوم قد يعرف من خلال التحقيق“.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.