الهلال الأحمر الكويتي يتكفل بإفطار 800 أسرة لاجئة في الأردن

0

اخبار السوريين: أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي تكفلها بمشروع إفطار الصائم للاجئين السوريين في الأردن والذي سيخدم 800 أسرة يوميا بواقع 28 ألف وجبة طوال شهر رمضان.

وقال رئيس بعثة جمعية الهلال الاحمر الكويتي في الأردن خالد الزيد إن مشروع إفطار الصائم سيوفر وجبات غذائية طوال شهر رمضان وذلك لتخفيف معاناة الأسر السورية اللاجئة وظروفهم الصعبة مشيرا إلى نجاح المشروع في الأعوام الثلاثة الماضية.

وأضاف الزيد أن مشروع افطار الصائم للاجئين السوريين في الأردن يأتي في سياق دعم صمود اللاجئين السوريين في الأردن موضحا أن الأوضاع في سوريا تتطلب تجاوبا انسانيا ودعما يرتقي إلى مستوى هذه المأساة.

وأكد الزيد أن تقديم هذه المشاريع الانسانية للشعب السوري يأتي بناء على توجيهات الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت لتخفيف معاناتهم وظروفهم الصعبة.

وذكر الزيد أن هذا المشروع يأتي بإشراف من الهلال الأحمر الكويتي ونظيره الأردني وذلك من خلال عملية تجهيز وجبات الإفطار وتوزيعها معربا عن بالغ شكره للهلال الأحمر الأردني على جهوده الحثيثة للتنسيق والتعاون معه.

وأكد الزيد أن نشاط الهلال الأحمر الكويتي ممتد ويصل بعطاء الشعب الكويتي إلى المحتاجين والمتضررين بما يتسق مع رسالته في غاثه المحتاج بكل ما يحفظ كرامته ويعينه على تخطي معاناته.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.