فيديو: السد يلحق بالهلال إلى الدور الثاني في دوري أبطال آسيا

0

أخبار السوريين: حجز فريق نادي السد القطري بطاقة تأهله إلى الدور الثاني من مسابقة دوري آبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه فولاد خوزستان الإيراني 1-صفر أمس الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وبذلك لحق السد بالهلال السعودي الذي ضمن تأهله عن هذه المجموعة بفوزه أيضا ايضا على مضيفه لوكوموتيف طشقند الاوزبكستاني 2-1.

ويدين السد الذي كان بحاجة للتعادل من اجل التأهل، بفوزه إلى البرازيلي لويس موريكي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42.

وتصدر السد المجموعة برصيد 10 اهداف وبفارق المواجهة المباشرة مع الهلال بعد ان فاز على الاخير 1-صفر ذهابا، ما يجعل الجولة السادسة الاخيرة المقررة في الخامس من ايار/مايو لتحديد بطل المجموعة حيث يتواجه الهلال مع السد على ملعب الاول.

هذا فيما عاد الهلال السعودي من اوزبكستان ببطاقة التأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على لوكوموتيف طشقند 2-1 في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وجدد الفريق السعودي تفوقه على لوكوموتيف الذي خسر ذهابا 1-3 ايضا، محققا انتصاره الثالث مقابل تعادل وخسارة، ما سمح له برفع رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة بفارق 3 نقاط عن السد القطري الذي سيحسم تأهله ايضا في حال تعادله او فوزه لاحقا على ضيفه فولاد خورستان الإيراني الذي يقبع في ذيل المجموعة برصيد 3 نقاط مقابل 4 للوكوموتيف الذي مني بهزيمته الثالثة وفقد الامل منطقيا الا في حال خسارة السد لاحقا.

واستحق الهلال فوزه على لوكوموتيف بعد ان تقدم عليه بهدفين نظيفين سجلهما نواف العابد في الدقيقة 56 وعبد الله الزوري في الدقيقة 72، قبل ان يقلص اصحاب الارض الفارق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عبر تيموركوجا عبدوخوليكوف في الدقيقة 90.

وستقام الجولة الاخيرة في الخامس من أيار/مايو حيث يتواجه الهلال مع السد في مباراة لحسم الصدارة في حال تأهل الاخير إلى الدور الثاني في هذه الجولة.

هدف السد الوحيد في مرمى فولاذ خوزستان:

أهداف مباراة الهلال ولوكوموتيف:

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.