تشرين في نصف نهائي كأس الجمهورية على حساب الحرية

0

 

أخبار السوريين: وصل فريق نادي تشرين إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بفوزه على فريق نادي الحرية بركلات الترجيح 3/صفر بعد تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعهتما على ملعب المحافظة في دمشق يوم الأربعاء الفائت في أول لقاءات الدور ربع النهائي للبطولة.

وأشار مدرب تشرين ماهر قاسم الى أن لاعبي فريقه التزموا بتعليمات الجهاز الفني وقدموا ما بوسعهم لتسجيل هدف لكن صلابة دفاع الحرية حالت دون بلوغ المرمى ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي عرف لاعبونا كيف يتعاملون معها حيث سجلوا ثلاث ركلات بينما أخفق لاعبو الحرية في تسجيل أي ركلة لنبلغ الدور نصف النهائي.

وبين قاسم أن عودة بعض اللاعبين إلى فريقه مثل الحارس فادي مرعي واللاعبين المخضرمين معتز كيلوني وعدي عيد كان لها الدور الكبير والأثر الإيجابي على أداء اللاعبين وخاصة في ركلات الجزاء الترجيحية.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الدور ربع النهائي في الخامس من الشهر القادم بلقاءي الجيش مع النضال والوحدة مع الاتحاد في حين يواجه النواعير في العاشر من حزيران/يونيو القادم الفائز من مباراة الشرطة مع الفائز من لقاء الجهاد وشهبا المقرر في العاشر من الشهر القادم ضمن الدور الثاني.

يذكر أن فريق الجيش أحرز لقب مسابقة كأس الجمهورية الموسم الماضي بفوزه في المباراة النهائية على مصفاة بانياس 4/3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة سلبا.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.