ميلان يغضب جمهوره بعد تعادله في الدوري الإيطالي

0

أخبار السوريين: تغلب فريق نادي سمبدوريا على ضيفه فريق نادي كالياري بنيجة 2-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة الـ26 من الدوري الإيطالي، فيما تابع فريق نادي ميلان نتائجه المخيبة لآمال جمهوره وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه فريق نادي هيلاس فيرونا بنتيجة 2-2.

فعلى ملعب لويجي فيراريس، افتتح سمبدوريا التسجيل في الشوط الأول من متابعة رأسية للورنتسو دي سيلفستري إثر ركلة ركنية نفذها الكولومبي لويس مورييل في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، أضاف الكاميروني صامويل إيتو الهدف الثاني بعد تلقيه كرة من الأرجنتيني ماتياس سيلفستري في الدقيقة 72، هو الأول له منذ انضمامه إلى صفوف الفريق قادما من إيفرتون الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية.

ورفع سمبدوريا رصيده إلى 42 نقطة، لكنه بقي سادسا بفارق الأهداف خلف فيورنتينا الذي يحل ضيفا على لاتسيو الاثنين في ختام المرحلة.

وفي مباراة أخرى تابع ميلان نتائجه المخيبة وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه هيلاس فيرونا 2-2.

وكان هيلاس فيرونا البادئ بالتسجيل عبر قائده المخضرم الدولي السابق لوكا توني في الدقيقة الـ18 من ركلة جزاء، وأدرك ميلان التعادل من ركلة جزاء أيضا انبرى لها الفرنسي جيريمي مينيز بنجاح في الدقيقة 41.

وتقدم ميلان عندما استغل الفرنسي فيليب ميكسيس دربكة أمام المرمى إثر ركلة ركنية، فتابع الكرة من مسافة قريبة حاول المدافع إيروس بيسانو إبعادها من باب المرمى فارتطمت بقدم زميله اليوناني بانايوتيس تاختسيديس وعانقت الشباك في الدقيقة 47.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة استغل لوبيز كرة عند حافة المنطقة، فتوغل داخلها ولعبها على يسار الحارس الإسباني دييغو لوبيز مدركا التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وهو التعادل الثاني على التوالي لميلان والحادي عشر هذا الموسم، وقد يدفع مدربه فيليبو إينزاغي الثمن غاليا كون مصيره كان معلقا على نتيحة مباراة فريقه مع ضيفه هيلاس فيرونا، حسب وسائل الإعلام المحلية.

وعزز ميلان موقعه في المركز العاشر برصيد 35 نقطة مقابل 29 نقطة لهيلاس فيرونا الثالث عشر.

ويبتعد ميلان بفارق 23 نقطة عن يوفنتوس المتصدر و10 نقاط عن نابولي الثالث والذي يحتل المركز الآخر المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويلعب اليوم تشيزينا مع باليرمو، وكييفو مع روما، وأمبولي مع جنوى، وبارما مع أتالانتا، وأودينيزي مع روما، ونابولي مع إنتر ميلان. ويلعب غدا الاثنين يوفنتوس مع ساسوولو.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.