برلمانيون بلجيكيون أصدقاء للأسد يشيدون بحربه على الإرهاب

0

أخبار السوريين: أشاد برلمانيون بلجيكيون أصدقاء لنظام الأسد بدور النظام في سوريا في الحرب العالمية على الإرهاب معتبرين بأن سوريا “خط الدفاع الأول في مواجهة التطرف والإرهاب” ودعوا دول الاتحاد الأوروبي إلى الوقوف معها لأن انهيارها سيؤدي إلى وصول الإرهاب إلى أوروبا “بشكل واسع”.

واستقبل بشار الأسد في قصر الشعب وفداً برلمانياً وحزبياً بلجيكياً، وبحسب بيان رئاسي بثته وكالة “سانا” للأنباء، فقد تمحور الحديث خلال اللقاء حول ما يحدث في سوريا، وأكد الأسد أن “واقع ما يجري على الأرض مختلف تماماً عما يصوره بعض السياسيين ووسائل الإعلام الذين يشوهون الرأي العام في بلدانهم خدمة لرؤى قاصرة ومصالح ضيقة لا تخدم شعوبهم”.

وأوضح البيان أن الأسد أشار إلى أن الوفود التي تزور سوريا وتلتقي السوريين من شأنها أن تسهم في تصويب الرأي العام لشعوبها حول واقع الحرب التي يخوضها الشعب السوري ضد الإرهاب.

من جانبهم، شدد أعضاء الوفد على أنهم “لمسوا من خلال مشاهداتهم في سوريا إرادة الحياة لدى السوريين على الرغم من المعاناة اليومية التي يعيشونها نتيجة الجرائم التي ترتكبها المجموعات الإرهابية وكذلك بسبب الحصار الاقتصادي المفروض عليهم منذ سنوات”، موضحين أن هذه الإرادة هي العنصر الأهم في هزيمة الإرهاب وإعادة الاستقرار إلى سوريا”.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.