قصي خولي: أنا مسيحي عشقت 4 نساء مسلمات

0

أخبار السوريين: كشف الممثل قصي خولي عن جوانب من حياته الخاصة في حوار مع إحدى الصحف اللبنانية، وتحدث مجددا عن سبب كشفه عن ديانته للجمهور، كما تحدث عن عشقه لأربع نساء مسلمات.

قصي خولي تحدث عن قصة عزوبيته حتى الآن قائلاً: “سبق أن قلت إنني سأخطب في ١١ تشرين الثاني/نوفمبر ٢٠١١، وأتزوج في ١٢ كانون الأول/ديسمبر، لأن التاريخين لا يتكرران حتى لو لم أجد الفتاة المناسبة، لكن للأسف ظروف البلد جعلتني أتراجع عن القرار، رغم أنني مسؤول عن خلق الفرحة لدى أهلي، وسبق أن عشقت ٤ نساء، وكن جميعا مسلمات، فلم أستطع الزواج بأي منهن”.

خولي تمنى أن يتمكن من تجاوز هذه التابوهات الاجتماعية، وأضاف : “أظن أن الإستقرار مهم لي لكن الفكرة مؤجلة لأنها قد تعيق عملي، وأنا أعيش حالة تنقل دائم بين مجموعة بلاد. أتمنى أن يساعدني القدر في بناء عائلة تشبه ولو بنسبة قليلة العائلة التي ربتني”.

وسبق وأن كشف قصي خولي عن ديانته المسيحية عبر برنامج “ET بالعربي” وكشف أنه لو أراد أن يتزوج من غير ديانته لكان الآن متزوج ولديه أولاد.

ورداً على سؤال حول عدم الذهاب إلى مخيمات اللاجئين السوريين بدلاً من التباكي عبر المحطات، قال خولي: “لست معنياً بهذه الانتقادات لأنه لا بد لمثل هذه المبادرات أن تكون سرية، لذا لست مضطراً للحديث والتباهي بما أقوم به على هذا الصعيد، المسألة ليست موضوعاً للتداول على السوشال ميديا ووسائل الإعلام”.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.