فيديو: مانشسترسيتي يسحق نيوكاسل بخماسية في الدوري الإنكليزي

0

أخبار السوريين: سحق فريق نادي مانشسترسيتي فريق نادي نيوكاسل بخماسية نظيفة وذلك على ملعب “الاتحاد” أمس السبت ضمن منافسات الاسبوع 26 من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ودخل مانشسترسيتي صاحب الارض والجمهور المباراة بكل قوة وحصل على ركلة جزاء قبل اكتمال الدقيقة عندما قام مدافع نيوكاسل فورنون أنيتا عرقلة البوسني دزيكو داخل منطقة الجزاء وقام المهاجم الارجنتيني اغويرو بتنفيذ ركلة الجزاء بشكل ناجح.

وارتفع رصيد مانشسترسيتي بعد هذا الفوز إلى 55 نقطة، ليبقى في المركز الثاني بترتيب المسابقة، خلف تشيلسي (المتصدر) بخمسة نقاط، فيما توقف رصيد نيوكاسل عند 32 نقطة في المركز 11.

وعند الدقيقة 12 سجل اللاعب الفرنسي سمير نصري ثاني اهداف القمر الازرق “مانشسترسيتي” عندما سدد كرة قوية في اعلى المرمى.

وأضاف اللاعب الدولي البوسني ايدين دزيكو ثالث اهداف مانشستر سيتي عندما استقبل تمريرة متقنة من الاسباني ديفيد سيلفا وسدد الكرة بكل قوة داخل شباك الماكبيس، بحسب قناة يورو سبورت عربية.

ولم يقدم الفريق الضيف نيوكاسل اي شيء يذكر طوال دقائق الحصة الاولى ولم يستطيع تهديد مرمى الحارس الانكليزي جو هارت.

وسيطرة رجال المدرب التشيلي بليغريني على دقائق الشوط الاول بشكل مطلق وكان الوصول إلى مرمى نيوكاسل سهلا جدا بالنسبة لفريق المان سيتي الذي اهدر العديد من الفرص.

ومع بداية الشوط الثاني كاد المهاجم السنغالي بابيس سيسي ان يسجل هدف تقليص الفارق عندما سدد كرة قوية جدا من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس جو هارت تصدى لها بشكل بارع.

وعند الدقيقة 51 سجل الدولي الاسباني المتألق ديفيد سيلفا رابع اهداف السيتي عندما استلم تمريرة من الفرنسي سيمر وسدد سيلفا الكرة بكل هدوء داخل شباك الماكبيس.

وبعد أقل من دقيقتين سجل ديفيد سيلفا الهدف الخامس للسيتيزنز والهدف الشخصي الثاني له عندما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.