سوزان نجم الدين: أنا محجبة بقلبي وأيام طليقي لن تعوض

0

أخبار السوريين: اعترفت الممثلة سوزان نجم الدين أنها ديكتاتورية في عملها، في الوقت الذي شددت فيه على أنها تقبل المناقشة، وقالت: “ديكتاتوريتي إيجابية لا تأتي إلا بالصالح، ومع هذا فأنا لست سليطة الرأي وأقتنع بالرأي الآخر إذا قبله عقلي وتفكيري”.

وأضافت نجم الدين: “إذا كانت لي ملاحظات على الدور أو السيناريو، تكون قبل بدء التصوير حتى لا يحدث الخلاف، فعندها أصبح سوزان الممثلة فقط، التي لا تتدخل في أي شيء على الإطلاق، إلا إذا كان غير منطقي أو سيؤثر سلباً في نتائج العمل ككل”.

وفي الوقت الذي اعترفت فيه بإيمانها بأن الحجاب فرض، أكدت أن الحجاب ليس فقط غطاء الرأس، ووصفت نفسها بمحجبة القلب، وقالت: “الحجاب حجاب القلب وليس غطاء الرأس فقط، فأنا محجبة بقلبي، أرفض الكذب والنفاق والخيانة والكره والبغض والنميمة، ورسالتي لكل فنانة خلعت الحجاب من أجل الفن بعد ارتدائه أن “لا متاجرة بالدين” فالفن رسالة”.

شائعة انفصال سوزان نجم الدين عن زوجها رافقتها بعد شهر العسل، حتى وقع الطلاق بالفعل، بينما يعيش أطفالها الأربعة مع والدهما في أمريكا، وعن علاقتها بطليقها، قالت سوزان : “أحترمه وأقدّره رغم الانفصال، وأعلن بكل صراحة أن أيامي معه لن تعوّض”.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.