الجيش السوري الإلكتروني يخترق موقع المرصد السوري

0

أخبار السوريين: أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان ومقره لندن، يوم أمس الخميس، أن موقعه الإلكتروني تعرض لعملية قرصنة منظمة من قبل جهة تدعو نفسها بـ”الجيش السوري الإلكتروني” المؤيد لنظام بشار الأسد، وقامت بوضع شعار النظام السوري، وتدوين عبارات على الموقع الرسمي للمرصد عقب قرصنته.

وأضاف المرصد في بيان له أن الجهة التي نفذت عملية القرصنة وضعت عبارات على الموقع تتضمن ” إلى رامي عبد الرحمن ربيب المخابرات البريطانية، كفاك كذباً وتذكر أن الشعب السوري لن ينسى يوماً دعمك لجيش إسرائيل الحر ومرتزقة زهران علوش، الجيش السوري الالكتروني مرَّ من هنا”.

وقال المرصد إنه يجدد التعهد بمواصلة “رصد وتوثيق ونشر كافة انتهاكات حقوق الإنسان والجرائم التي تنفذ وترتكب في سوريا، كائناً من كان وراءها، والعمل مع من تبقى لديهم ضمير إنساني في المجتمع الدولي، من أجل إحالة ملف جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي ارتكبت في سوريا مع مرتكبيها إلى محكمة الجنايات الدولية من أجل محاكمتهم وآمريهم والمحرضين عليها وكل من ساهم بسفك الدم السوري أمام القضاء الدولي وعلى رأسهم بشار الأسد رئيس النظام السوري”.

وأضاف البيان: ذلك في ضوء “استمرار الهجمات والتهديدات التي نتعرض لها من قبل نظام بشار الأسد وشبيحته وداعميه والمتاجرين بدماء الشعب السوري من أدعياء المعارضة وتنظيم الدولة الإسلامية وتفرعاته”.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.