هام.. الخميس المقبل موعد البدء بتمديد جوازات السفر للسوريين

0

أخبار السوريين: أعلنت سفارة الائتلاف في قطر عن بدء العمل رسمياً في تمديد جوازات السفر المنتهية اعتباراً من يوم الخميس المقبل لأبناء الجالية السورية في قطر كمرحلة أولى.

وأوضحت السفارة في بيان لها، أنه يمكن تحميل طلب التجديد مع الأوراق المطلوبة عبر صفحة السفارة على “فيس بوك”، كما يمكن التواصل معها أو طرح الأسئلة والاستفسارات عبر نفس الصفحة أو بالاتصال على الرقم الأرضي 40208222”.

وجاء في بيان السفارة: “تم إصدار لاصق تمديد يحمل الشعار الرسمي المعتمد بكافة المواصفات والعلامات الفنية والأمنية وبحسب المقاييس العالمية, ويعتبر هذا التمديد رسمياً كونه صادر عن سلطة رسمية نابعة عن الائتلاف الوطني والذي يعتبر الممثل الشرعي والوحيد للشعب السوري”.

وأضافت السفارة : “تمت مراسلة 52 دولة بالإضافة إلى الأمم المتحدة , والجامعة العربية والاتحاد الأوروبي, ومنظمة التعاون الإسلامي ومجلس التعاون الخليجي ,وكان الخطاب مرفقاً باللاصق الخاص بالتمديد ولم يأتنا من طرف أي دولة جواب بالرفض باستثناء دولة واحدة فقط”.

وختمت: “لذا تعلن السفارة السورية في قطر عن بدء العمل رسمياً في تمديد جوازات السفر المنتهية اعتباراً من تاريخ الخميس 29/1/2015 م لأبناء الجالية السورية في قطر “كمرحلة أولى” ويمكن تحميل طلب التجديد مع الأوراق المطلوبة عبر صفحة السفارة على الفيس بوك , كما يمكنكم التواصل معنا وطرح الأسئلة والاستسفارات عبر نفس الصفحة أو بالاتصال على الرقم الأرضي 40208222″.

وكان جدل واسع أثير حول مدى مصداقية الائتلاف في عملية تجديد جوازات السفر مع إعلان كل من السفارة في قطر والحكومة المؤقتة في عينتاب عن اتباع أسلوب مختلف عن الآخر في عملية التجديد، حيث إن الأخيرة ستقوم باستخدام لصاقات مشابهة للصاقات النظام.

إقرأ..

فيديو: الكشف عن هوية صاحب أبشع مقطع تعذيب لمسن عاينه السوريون

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.