مارسيل خليفة يعتذر للسوريين

0

اخبار السوريين: انتقد الفنان اللبناني مارسيل خليفة ، يوم أمس الخميس، قرار الحكومة اللبنانية بفرض تأشيرة على دخول على السوريين، متوجهاً بالاعتذار إلى الشعب السوري على ماتقترفه السياسة اللبنانية في حقهم.

وكتب خليفة على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تحت عنوان “حب لا أعتذر عنه”، “أنا الموقع أدناه مرسيل خليفة المواطن اللبناني العربي يتملكني الشعور بالآلم الشديد وأنا أعاين هذا الكم الخرافي من المحنة التي تنتاب شعب سوريا واللاجئين منهم على نحو خاص ولا يسعني إلا أن أبدي كل مشاعر التضامن والمحبة”.

وأضاف خليفة، “إني أغتنم هذه المناسبة لأقدم لشعبنا السوري ولاجئيه في لبنان على وجه خاص كل الاعتذار مما اقترفته وتقترفه السياسة اللبنانية في حقهم”.

وتابع : “لم أكن يوما أتصور أنه سيكون على السوريين أن يدخلوا إلى بلدهم لبنان بتأشيرة وبشروط تعادل التعجيز وإنه نكسة لا أقبلها للبنان ولسورية كما لم أكن لأقبلها يوما مع اللاجئين الفلسطينيين ولا لروابط التاريخ والنضال المشترك بين شعبيهما”.

وختم خليفة، “قليل من العقل أيها اللاعبون بالمصائر.. التاريخ لا يقبل التزوير”.

يذكر أن بشار خليفة (ابن مارسيل) تعرض لموجة انتقادات كبيرة بعد تقديمه لنسخة “مشوهة” من أغنية القاشوش الشهيرة “يالله ارحل يا بشار”.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.