حرمان حارس منتخب الناشئين “وليم غنام” من الاحتراف في ألمانيا

0

اخبار السوريين: رفضت السلطات السورية السماح لحارس منتخب الناشئين لكرة القدم “وليم غنام” من السفر للاحتراف في ألمانيا، خوفاً من عدم رجوعه للبلد أو إعلان انشقاقه عن المؤسسة الرياضية السورية.

حيث تناقل السوريون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قصة حارس منتخب الناشئين “وليم غنام” الذي حصل على عرض للاحتراف في ألمانيا، بعد الأداء المميز الذي قدمه في بطولة كأس آسيا الأخيرة.

وكان من بنود العرض المقدم للغنام، السماح له بالعودة للالتحاق بالمنتخب قبل بطولة كأس العالم، وأن يلبي نداء اتحاد الكرة في بلاده متى شاء دون أي مشاكل.

ولأن السلطات تتنافس بالإجرام والسفالة على كافة الأصعدة، فإن اتحاد كرة القدم التابع للاتحاد الرياضي العام الذي يقوده اللواء في الجيش “موفق جمعة”، رفض السماح للغنام بالمغادرة مفوتاً عليه فرصة يحلم بها كل لاعبي العالم.

وقدم غنام كل العهود والوثائق التي تؤكد لهم أنه سيعود في الوقت الذي يطلبونه لتمثيل المنتخب، كما أعلن استعداده للتوقيع لهم على بياض، دون أن يعدل القائمون على اتحاد الكرة عن رأيهم.

فعندما حاول غنام السفر مع والده إلى ألمانيا، تفاجأ عند الحدود اللبنانية بوجود منع من السفر على اسمه لمدة سنة، ليعود أدراجه خائباً.

جدير بالذكر أن مجموعة من اللصوص يسيطرون الرياضة السورية منذ عشرات السنين، بمباركة من بشار الأسد ومسؤوليه الكبار، على الرغم من مئات ملفات الفساد الفاضحة التي اشتهروا بها. عكس السير.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.