بالوثائق: المعارضة مجد نيازي وصفت الشعب السوري بالخرا ودعت لقتل المتظاهرين واغلاق الجوامع وتفدي بشار بروحها

0

اخبار السوريين: مجد نيازي…..التي سمت الشعب السوري “شعب خرا”……المنحبكجية للعظم…….التي طالبت الجيش السوري بقتل كل متظاهر..اصبحت معارضة للنظام !!

مجد نيازي, البعثية للعضم, الشبابية و الفنانة التجريديّة, هي أول من يسعى لتنسيق المسيرات المؤيدية المستبسلة فداءً للنظام, بالتالي, اول من يسعى لضرب الشعب ببعضه البعض بين مؤيد و معارض, اضافة لتوسيع الفجوة بين الشعب, عداكم عن اهم الاسباب و هو تأخير رحيل النظام و تبيان أنه قوي نسبياً.ستمثل الشعب “الخرى” في موسكو وستحاور النظام “الذي تحبه” نيابة عن الشعب “الخرى:

كنا قد نشرنا احد فيديوهات المناضلة مع دريد لحام بعنوان “تعرفوا على معارضتكم الفذة مجد نيازي التي دعتها موسكو لمحاورة النظام“والآن نترككم مع بعض ستاتوسات السيدة نيازي في ملفها على الفيس بوك بطريقة عكسية تاريخياً:

* تفووووووووووو علينا ….شعب خرى بكل توجهاتنا وبكل أطيافنا وبكل شرائحنا وبكل طوائفنا…..نحنا ما منستاهل هالبلد

* كتبت مقال بعنوان: “أنا الحاكم بأمر الله” قالت فيه:

لو سنحت لي الفرصة واستلمت زمام الأمور لساعة واحدة فقط لأتخذت الإجراءاتالتالية :

1 إعدام كل ضابط جمارك مسؤول عن منفذ حدودي

2 إعدام من تسبب بأزمة درعا أول الأمر عندما كان التظاهر سلمي

3 تسريح كل مسؤول أمني كان غافلا عن أمن البلد ومحاكمته بمحاكم ميدانية

4 الحكم على كل من مارس جرائم لا إنسانيّة بال ( خازوق ) والمدنيين قبلالعسكريين .

5 كل شاب ليس له خبرة في الحياة ولم يقرأ طوال حياته كتابا أو يتابع سياسةأو يحضر نشرة أخبار ويجلس

خلف كومبيوتر لينظّر ويعطي آراء …الحكم عليه بالسجنعاما كاملا مع إجباره على قراءة عشرة كتب على الأقلّ.

6 إعطاء الأوامر ل ( شبيحتي ) باغتيال القرضاوي والعرعور.

7 منح الجيش العربي السوري وسام الشرف

8 منع الصلاة في الجوامع إلى أن يدرك الشعب أن الجامع مكان عبادة

9 منع الزواج إلا من طوائف مختلفة …يمنع الزواج من نفس الطائفة

10 إغتيال كل من حمد وسعد وساركوزي.

* قوموا يللا ننزل عالشارع

مسيرات التأييد و طلب نزول الجيش إلى الشارع الدمشقي و السوري من أجل حماية النظام عبر الجيش الخاص به من انقلاب عسكري في لواء ما, وفي هذا الفيديو تكون نيازي أول الظاهرين, فهي المنظّمة والمنسقة.

* وين بدكن نتجمع؟ (نفس اليوم و الساعة).

* بعد عشر دقايق) واجب على كل شاب وفتاة سورية …بلدنا يحترق …نحن من سننزل الشارع..توجهوا جميعا الى ساحة المحافظة الآن الآن … البلد لنا …يكفي قتل ودماء)

* مرة أخرى) واجب على كل شاب وفتاة سورية …بلدنا يحترق …نحن من سننزل الشارع..توجهوا جميعا الى ساحة المحافظة الآن الآن … البلد لنا …يكفي قتل ودماء).

* مشاركة رابط عبر عبير حاج حسين) بأمّ عيني: السكاكين والمسدسات والبنادق والقنابل… ومجرمون يقطعون طريق دمشق – حلب! ) طبعاً الكاتب بسام القاضي تدفع له المدام راتب اول كل شهر.

* علّقت : إلى جميع أصدقائي …كل من لا يدين الجرائم التي تحدث بحق جيشنا من قبل الرعاع والحثالة ….رجاء يعمل لي ( ريموف ).لأنني لا أتشرف بصداقة مجرم”

* علّقت على صورة من صفحة “عرين سورية” الاستخباراتية و التي أتت بفيديو رستم غزالة في درعا ببداية الاحداث و كلامه عن الاطفال بشكل حصري بالتالي: “اليوم الساعة الخامسة في عرنوس …كونوا معنا …يكفي دماء…الشارع لنا”..* إلى جميع أصدقائي …كل من لا يدين الجرائم التي تحدث بحق جيشنا من قبل الرعاع والحثالة ….رجاء يعمل لي ( ريموف ).لأنني لا أتشرف بصداقة مجرم.

* كتبت على حائط بسام القاضي: اليوم الساعة الخامسة في عرنوس …كونوا معنا …يكفي دماء…الشارع لنا

* شاركت مجد نيازي الفيديو “الكاتب يعقوب مراد قسم من شهداء الجيش والامن في جسر الشغور” و لكن نسيت تلك البعثية القول بأن اللحية ممنوعة في الجيش و صاحب لحية بطول (1 دوزييم يحلق على الصفر), فكيف هذا الشبيح حنجرها؟ أو كيف حصل على البذلة العسكرية؟هل قُتل قبل ان يَقتل حقاً؟

* سيكون معنا اليوم بعض المعارضين الوطنيين الشرفاء …لأنهم مدركون أن الوطن أولا والوطن اليوم ينزف …

* الأربعاء الساعة السادسة مساء …عند السفارة القطرية …كونوا معنا

* إنجازنا اليوم أمام السفارة الفرنسية ….وغدا أمام السفارة القطرية

فيديو عن ما انجزوه امام السفارة الفرنسية

* سنقوم باعتصام اليوم الأربعاء الساعة السادسة مساء أمام السفارة القطرية …كونوا معنا

(سنقوم), يعني المدام مو لحالها عم تشتغل, في معها حدا متل عمار ساعاتي رئيس اتحاد طلبة سورية مثلاً!

* موقع حزب الشعب الجمهوري المنافس لأردوغان …لنحاول التواصل معهم وشرح حقيقة ما يجري في سوريا.

* كتبت على حائط رويترز ” لن نقبل بحرب طائفية تستمد أوامرها من عرعور وحمد …نحن السوريين نقرر ما نريد وسنقوم باصلاح أخطاءنا تحت راية الدكتور بشار”

* شاركت فيديو معلّقة عليه ” اعتصام اليوم أمام القطرية وغدا أمام الأميركية”

أخخخخ قديش في ناس مافيها ضمير فيك يا وطني, شاركت هاد الفيديو يلي هو مسيرة تأييد في الشعلان, و إليكم القصة الكاملة مع الفيديو:

نزلو شباب على الشارع عم يغنوا النشيد العربي السوري, و هتافات وطنية, سمعهون ابن ضابط ساكن بالشعلان دق لرفقاتوا و الامن و نزلوا بعد عشر دقايق, بلشوا يضربوا بهالشباب و يلموا فيهون لبين ما تجي التعزيزات (طبعاً ابن ضابط بالشعلان ما رح يكون اي ضابط), المهم نطت وحدة قالت مافي نخوة؟ سبها ابن الضابط (قحبة شرموطة), و ضربها لوقعت على الارض, نط واحد دبت فيه النخوة مسكوا قللو ليش عم تضرب البنت, تجمعوا رفقات الابن و نزلوا فيه ضرب وكمشوه جوا بناية و هو عم يقلهون بكل براءة (مالي عرفان), ولا رضي ابن الكلب غير انو يزتوا تحت الارض و يجي واحد من رفقاتو يدعس عليه و هداك عم يكبلوا, بعد دقيقتين بيجي الامن بكثرة و بتوصل مسيرة تأييد بالشباب و الباصات في حين ما زات الضرب و الاعتقالات شغالة بالشعلان للمتظاهرين, بالدقيقة 10.40 و هنن عم يعتقلوا واحد لجوا سيارة بتشوفوا شلون طلعت من سيارة الامن مجد نيازي, منظّمة المسيرة التأيديية الهوجاء. فنسيت تقول شو صار مجد من ضرب و اعتقالات و كفر للشباب يلي بتقول هي معهون, و حطت فيديو المسيرة التشبيحية بس, مو اكتر.. ولا أقل.. حتى بالدقيقة 10.48 بيطلع واحد بيقول (ك* اختك … و اي** باحسن حريّة) ما جابت سيرتو, غريب ما!؟..واذا ارتم دليل اكتر، فتابعوا تعليقات ابنتها غالية الطباع بصفحته.

ا

* الخميس 9 حزيران الساعة السادسة مساء أمام ( الأتحاد الأوروبي ) ابو رمانة خلف الميريديان …كونوا معنا صوتنا معا أقوى لارح نكلّ ولا نملّ….

*الخميس 9 حزيران الساعة السادسة مساء أمام ( الأتحاد الأوروبي ) ابو رمانة خلف الميريديان …كونوا معنا صوتنا معا أقوى لارح نكلّ ولا نملّ…. الرجاء النشر

* شاركت ايفنت: “الشارع لنا .. وليس للقتلة و أبناء العرارير” دمشق – أبو رمانة – مقابل مقر الاتحاد الأوروبي خلف فندق الميريديان, 9 حزيران

* عندما نخرج الى الشارع ونهتف للوطن …ونحتج أمام السفارت الأجنبية المعادية …والقنوات الكاذبة…نخرج مجموعات شعبية يكل عفوية وتلقائية….وأنا ( عن نفسي ) أرفض بشكل قاطع أن يستغلّنا أحد.. وأن يؤطّرنا أحد…وأن يحاضر فينا أحد….نحن مجموعة حرّة لن نكون قطيعا عند أحد…

* تحت شعار : الدم السوري غالي…لا للعنف لا للدم لا للإرهاب لا للطائفية لا للقتل مدنيا أو عسكريا….من أجل سوريا موحّدة وآمنة ..سأقوم خلال اليومين القادمين ….بتنظيم إضراب عن الطعام من يودّ المشاركة فليخبرني ولكن ليفكّر جيدا قبل اتّخاذ القرار.

* وباء وهستيريا التخوين تجتاح الشعب السوري بكل أطيافه وتوجهاته

* شاركت فيديو لحرائر مدينة بنّش في جمعة العشائر و هم يكبّرون, و قالت: ”لا يمثلوني…لا يمثلوني..لا يمثلوني…أهؤلاء حرائر سوريا؟” !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

* شاركت هالفيديو و قالت: ”بشرفكن قديش غليظ هالزلمة؟؟يعني الواحد بيطلع من الجامع مفروض قلبه كله محبة وسلام …هاد الكائن من وين طالع؟” يعني بدي افهم انو واحد ضرب امن واقف عم يستنى الضربة, و هاد الشيخ ماشي لحالو! بعدين بيمشي بكل هداوة و الامن بيهرب!

* مو مصدقة ايمتى تمرّ هالأزمة ….وبعدها حتشوفوا الوجه الشرير تبعي…هههههههه..كل يومين والتالت بدي أعمل اعتصام ومظاهرة…والله لنحاسب كل مين قصّر بحماية البلد وكل مين ظلم حدا بهالبلد وكل مين استباح هالبلد وكل مين سرق هالبلد وكل مين غفلت عينه عن حدود هالبلد …بس معلش …كل شي بوقته حلو…بس تتعافى سوريا لكل حادث حديث.

* عم فكّر نتصرف بديبلوماسية وسياسة شو رأيكن نعمل اعتصام عند السفارة السعودية وتكون شعاراتنا : نطلب من خادم الحرمين الشريفين الوقوف مع الشعب السوري بوجه مؤامرات الغرب وقطر. نطالب المملكة بمساعدة السوريين على تجاوز الأزمة التي تآمر فيها الجميع علينا وهيك أشياء من هالقبيل…شو رأيكن خاصة وأنو بين قطر والسعودية ما صنع الحدّاد…إذا موافقين قولوا لي مشان نجهز حالنا.

* كتبت مقال بعنوان “القمع و الاقصاء و التسلّط“:

يدعو السيد لؤي حسين لمؤتمر بعنوان : (سوريا للجميع في ظل دولة ديمقراطية مدنية ) وأكتشف أن لؤي يلغيني من قائمة الأصدقاء!!!!!

الغريب كم هي هذه المعارضة فجّة وإقصائية وقمعية…ثم عنوان ( سوريا للجميع ) كيف يتوافق مع من يلغي الآخر لمجرد خلاف بسيط بوجهات النظر ؟؟؟ حان الوقت للطرف الثالث والذي هو الأكثرية ما بين تطرف الموالاة وتطرف المعارضة لأخذ موقعنا …أصبحت أخاف فكر لؤي حسين كما أخاف فكر فداء السيد ….وأراهما وجهان لعملة واحدة ما يزعجني هو نقده للأقصاء والقمع ….هزلت .

* بس حدا يقللي كيف ممكن إلغاء هالشباب يللي عملوا العلم ويللي نزلوا يرفعوه؟؟؟هدول مثلا الأمن باعتهن؟؟؟

288

* شاركت الصورة قائلة “سلميّوا جسر الشغور” بنوب مو واضح أنو طالعين يصطادوا, ولا واضحة المناجل يلي بايديهون و كاسة المتة, ولا معروفين من هدون! (و لك صورة مقابل آلاف الفيديوهات! هي مصداقيتكون؟)

* تعليق على حالة للصفحة الامنية (عرين سورية) و نيازي معلقة عليها: “غدا الساعة الحادية عشرة صباحا مسيرة تأييد للدكتور بشار في ساحة الأمويين .نريدها مليونية”

* عندي شعور انو الدكتور بشار رح يقول بكرة أنو رح يسحب الأمن كله من الشوارع ..ورح تنلغى المادة 8 والمادة 49 من الدستور ….

* الرئيس الأسد : على هذا الجيل أن يحضر نفسه للمرحلة السياسية المقبلة و بدلاً من أن نأخذ دروساً من الاخرين الشباب السوري سيعطيهم دروساً

* أما عن المسيرة التريّونيّة شيت الأمويين:

o وليييييييييي شو كتار الشبّيحة..

oالدكتور بشار يصدر مرسوما يقضي بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل 20 6 2011

o ملايين الإصلاحيين يملؤون ساحات وشوارع سوريا

* بحبك …مهما كان رأيي بالنظام …يا دكتور بشار

* شاركت لينك على Cause بيقول “رفع طلب باسم أرمن سوريا لمجلس الشعب للاعتراف بالمجزرة الارمنية – لا لسياسة تركيا”

* بما أن الحراك السياسي ابتدأ …ولأني مؤمنة بقدرات الشباب السوري ..رأيت أن ننشىء تيارا سياسيا يكون صوتا حرا لكم …ومن هنا أدعو من يريد منكم التفضل عندي في المنزل غدا في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر…من يريد تلبية الدعوة ليتفضل بإرسال رسالة لي مشكورا

وهيك حجزت مكان بموسكو والقاهرة وبالوزارة القادمة تحت رعاية الرئيس المفدى بشار حافظ الاسد.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.