برشلونة قد يتخلي عن عقد الرعاية القطرية بداية من موسم 2016

0

 

اخبار السوريين: تدرس إدارة نادي برشلونة الإسباني إزالة كافة الإعلانات والرعايات الخاصة من على قميصه الكروي بداية من موسم 2016/2017، والتي يشلها حالية إعلانات الرعاية القطرية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية نقلاً عن راديو كتالونيا أن برشلونة يدرس بقوة إزالة كافة الإعلانات والرعايات التي وضعت على قميص الفريق مع انطلاق موسم 2016/2017.

وأضاف راديو كتالونيا أن إدارة برشلونة ترغب في رؤية قميص الفريق كما كان في السنوات الماضية بدون أي إعلان أو رعاية على صدره أو الظهير أو حتى أكمامه أيضاً.

وأشار إلى أنه على الأرجح لن يتم تجديد تعاقد برشلونة مع مؤسسة قطر للاستثمار بعد انتهاء العقد بين الطرفين في عام 2016 مع بقاء النادي الكتالوني بدون أي عقود رعاية.

ونوه راديو كتالونيا إلى أن لجنة الاستمثار في برشلونة تخطط للدعوة لاجتماع عاجل في أقرب ممكن في الفترة القادمة قد يكون قبل نهاية العام الحالي من أجل بحث الموضوع بجدية بالغة ومن كافة النواحي والجوانب حتى الوصول لأفضل القرارات.

ويحمل برشلونة على صدره شعار الخطوط الجوية القطرية بموجب عقده مع مؤسسة قطر للاستثمار فيما يظهر شعار اليونيسيف على ظهر القميص مع رعاية من شركة بيكو على الأكمام.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.