موقع أخباري منوع شامل

.

سيناتور أمريكي يشكر الأسد على مكافحته الإرهاب


سيناتور أمريكي يشكر الأسد على مكافحته الإرهاب

أرسل السيناتور الأميركي ريتشارد هـ. بلاك سيناتور فرجينيا رسالة لبشار الأسد يشكر فيها الجيش السوري على بطولاته في مكافحة الإرهاب، بحسب ما ذكر موقع دي برس.
وقال الموقع إن السيناتور بلاك أشاد ببسالة ومهارة الجيش السوري، واصفاً الإرهابيين بمجرمي حرب متوحشين ومرتبطين بالقاعدة، ومرتزقة يدخلون سوريا لقتل الشعب، مؤكداً أن قلّة من الأمريكيين يدركون أنهم يدعمون نفس الجهة التي قامت بأحداث 11 أيلول/سبتمبر 2001، وأن هؤلاء هم أنفسهم من يذبحون المدنيين ويستخدمون التفجيرات في سوريا ليقتلوا النساء والأطفال.
كما شكر السيناتور بشار الأسد على تعامله المتّسم بالاحترام مع جميع الطوائف، بينما سلك المسلحون سلوك اللصوص والمجرمين والمخربين متمنيا استمرار انتصارات الجيش السوري بوجه الإرهابيين.
وأضاف: إني لا أستطيع أن أفسر كيف أن الأمريكيين الذين عانوا ضرراً عظيماً على يد القاعدة قد خدعوا بحيث يساندون المتطرفين، إلا أني أعلم أن عدة مسؤولين في الولايات المتحدة لا يوافقون على سياسة تسليح وتدريب الإرهابيين الذين يعبرون حدودكم قادمين من الأردن ومن تركيا.
وختم رسالته بتوجيه الشكر للجيش السوري بقوله: أرجو منك أن تنقل شكري الشخصي لرجال الجيش وسلاح الجو السوريين لقيامهم بحماية السوريين، بما في ذلك الأقليات الدينية، الذين يواجهون الموت على أيدي الجماعات الإرهابية.



لمحة عن كاتب المقال


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>