موقع أخباري منوع شامل

.

الاتحاد يهبط إلى دوري الدرجة الثانية للمرة الأولى


الاتحاد يهبط إلى دوري الدرجة الثانية للمرة الأولى

هبط فريق الاتحاد أحد أشهر الفرق السورية ومن أكثرها ألقابا على الصعيد المحلي إلى الدرجة الثانية بعد أن نجح فريق الجزيرة في خطف نقطة من تعادله مع المحافظة صفر-صفر الخميس في ختام المرحلة السابعة عشرة الأخيرة لفرق المجموعة الأولى في الدوري السوري لكرة القدم.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 14 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على الاتحاد الذي رافق الفتوة إلى الدرجة الثانية، فيما حجز المحافظة بطاقة التأهل الثالثة إلى الدور النهائي برصيد 26 نقطة.
وأكد الوحدة الدمشقي صدارته وتأهله إلى الدور النهائي بفوزه على الكرامة الحمصي بنتيجة 2/0 سجلهما ماجد الحاج في الدقيقة 60 وماهر السيد في الدقيقة 90 ليرفع رصيده إلى 32 نقطة مقابل 24 نقطة للكرامة في المركز الرابع.
وحجز الجيش “حامل اللقب” بطاقة التأهل الثانية بفوزه على فريق نادي الطليعة بنتيجة 3/0 سجلها محمد دمراني في الدقيقة 10 وعدنان التقي في الدقيقة 72 والدقيقة 73، ليرفع الجيش رصيده في المركز الثاني إلى 30 نقطة مقابل 22 نقطة للطليعة في المركز السادس.
وفي مباراة هامشية، فاز حطين على الفتوة 4/0 سجلها فريد الآغا في الدقيقة 55 ومحمد جعفر في الدقيقة 66 ومحمد فارس في الدقيقة 68 وحكم أبوكف في الدقيقة 87 رافعا رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس مقابل 7 نقاط للفتوة في المركز التاسع الأخير.
ومن المقرر أن يحدد اتحاد الكرة في وقت لاحق موعد الدور النهائي من البطولة الذي سيقام على طريقة الدوري من دور واحد في أرض محايدة بمشاركة فرق الوحدة والجيش والمحافظة عن المجموعة الأولى، ومصفاة بانياس والشرطة والوثبة عن المجموعة الثانية.
وكان فريقا أمية والحرية قد هبطا إلى الدرجة الثانية عن المجموعة الثانية.



لمحة عن كاتب المقال


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>