بالفيديو: طائرة مسيرة توثق لحظة هروب عناصر قوات الأسد من كفرنبودة

0

أخبار السوريين: بثت وكالة “إباء” التابعة لـ”هيئة تحرير الشام”، يوم الخميس، شريطاً مصوراً، قالت إنه للحظة هروب عناصر قوات الأسد من مواقعهم في بلدة كفر نبودة بريف حماة الشمالي، لحظة تقدم الفصائل المقاتلة في المعركة الأخيرة التي أسفرت عن طرد هذه القوات من البلدة.

ويظهر الفيديو هروب العشرات من عناصر قوات الأسد من مواقعهم “جرياً” على الأقدام في الأراضي الزراعية، كما يظهر هروب عربات عسكرية ومدرعات إلى جانبهم، وذلك بالتزامن مع قصف على مواقع أخرى للقوات على طول الجبهة.

خسائر مستمرة
ويأتي نشر الفيديو في ظل تكبيد قوات الأسد خسائر مستمرة بالأرواح والعتاد، كان آخرها تدمير “الجبهة الوطنية للتحرير” دبابتين، وقاعدة م.د على محاور متفرقة بريف حماة الشمالي الغربي، حيث أوضحت “الجبهة”، يوم الأربعاء، أنها تمكنت من تدمير قاعدة م.د لقوات الأسد بصاروخ مضاد للدروع على جبهة الشيخ إدريس، كان بقربها ما لا يقل عن ثلاثة عناصر للقوات.

كما دمرت “الجبهة الوطنية” عربة BMP ودبابة لقوات الأسد، بصواريخ مضادة للدروع على جبهة تل هواش.

وفي وقت سابق، من الأربعاء، بثت شبكة “إباء الإخبارية”، مقطع فيديو من داخل بلدة كفرنبودة بريف حماة، عقب استعادة السيطرة عليها وطرد قوات الأسد منها.

وأظهر الفيديو الذي نشرته الشبكة في قناتها على التلغرام، جثث قوات الأسد وآلياتهم المدمرة وهي منتشرة في شوارع البلدة، كما أظهر الفيديو سقوط بعض الأسرى في أيدي الفصائل المقاتلة، بينهم ضابط برتبة عقيد، مقرب من “العميد سهيل الحسن” قائد ميليشيات “قوات النمر”.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.