بالفيديو: حقد وكراهية.. أغنية عنصرية لموالٍ يشمت بقتل المدنيين في إدلب!

0

أخبار السوريين: تداولت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأغنية عنصرية أصدرها مغنٍ سوري موال لنظام الأسد مليئة بالكراهية وتدعو إلى قتل جميع السوريين المعارضين لنظام الأسد.

ويعترف المغني المدعو جمال عساف من خلال أغنيته التي حملت عنوان “جاري القصف على إدلب”، بأن ميليشيا الأسد الطائفية وقائدها بشار يقصف أحياء إدلب وحاراتها بالطائرات والمدافع ويقتل أهلها وأطفالها.

كلمات الأغنية
ويقول المغني في بعض كلمات الأغنية مفتخرا، ” جاري القصف ع إدلب.. بالمدفع والطيارة، ومشط يا جيش السوري كل منطقة وكل حارة”.

ومن كلمات الأغنية أيضا، ” ماضل طلعة بالباصات، غيرناها الألواني، وعنا تركس هالأصفر، ع جهنم والجبانة”، في إشارة إلى أنه ليس هناك خيار لأهل إدلب غير الموت.

وتشن ميليشيا الأسد الطائفية بدعم روسي مباشر منذ حوالي أسبوعين حملة عسكرية برية وجوية شرسة على المناطق المحررة (إدلب وماحولها)، رغم اتفاق سوتشي القاضي بإيقاف أطلاق النار، ما أوقع حوالي 130 قتيلا مدنيا بحسب إحصاءات فرق الدفاع المدني المحلية، وما تزال الحملة مستمرة.

يشار إلى أن روسيا وتركيا توصلتا في 17 أيلول 2018 لاتفاق سوتشي ويقضي بإنشاء منطقة منزوعة السلاح في منطقة خفض التصعيد بإدلب والتي اتفق عليها بين الدول الضامنة لمسار أستانا (روسيا وتركيا وإيران)، وذلك في أيار.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.