بالفيديو: شاب ثلاثيني يقتل زوجته ثم ينتحر في محل ألبسة وسط مدينة حمص!!

0

أخبار السوريين: قالت وسائل إعلام موالية، إن شاباً أقدم على قتل زوجته، بواسطة مسدس حربي ، قبل أن يقدم على الانتحار، ظهر الاثنين في شارع الحضارة بمدينة حمص.

ونقل وسائل الإعلام الموالية عن مصدر محلي لم يسمه أن الشاب تمام عكاري البالغ من العمر ٣٠ عاماً ، أقدم على قتل زوجته مريم ر البالغة من العمر ٢٣ عاماً ، داخل محل سيتي مون للألبسة بالقرب من بنك بيمو بشارع الحضارة.

وتابع المصدر أن الزوج طارد الزوجة لعدة دقائق ، قبل أن تلتجئ لمحل الألبسة الذي تعمل به صديقتها والتي تلقت بدورها رصا. صة استقرت بالفخذ ، بعد أن دخل الزوج المحل وأطلق النار من سلاحه.

وبعد ذلك أقدم الزوج على الانتحار ، بعد أن رأى زوجته ممددة على الأرض ، بإطلاق النار على نفسه ، حيث فارق الحياة على الفور.
وذكر الإعلام الموالي أن الزوجين منفصلان، وكانت الخلافات مستعرة بينهما على طفلتهما الصغيرة (عامان)، وأن الخلاف الأخير بدأ حين منعت الزوجة الزوج من رؤية ابنته.

قام الشاب -تمام عكاري مواليد 1989 – على قتل المغدورة -مرح نديم ريحاني مواليد 1995- بسبب خلافات عائليه وشخصية و ثم قتل نفسه واصابة الفتاة إيڤا حرب جريس في قدمهه أثناء وجودها في مكان الحادثة

Posted by Rami Alkaed on Monday, April 15, 2019

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.