تنظيم داعش يقتل 10 عناصر لميليشيا الأسد في كمين غربي دير الزور

0

أخبار السوريين: أفادت مواقع وشبكات محلية، بأن تنظيم داعش تمكن من قتل عدد من عناصر الدفاع الوطني التابعة لميليشيا الأسد الطائفية في بادية ريف دير الزور الغربي.

وذكرت صفحة الشرقية 24 على الفيس بوك، في وقت متأخر أمس الخميس، أن تنظيم داعش قتل عددا لم تحدده، من عناصر الدفاع الوطني في البادية المعروفة بالشامية، وهم من بلدة الشميطية بريف دير الزور الغربي، وأضافت أنّه عرف من القتلى ثلاثة من عائلة واحدة، وهم؛ صدام الحامد وعنتر الحامد وراغب الحامد.

10 قتلى
وبدورها قالت صفحة البادية 24 على الفيس بوك، “إن عدد القتلى بلغ 10 عناصر من ميليشيا الدفاع الوطني، مشيرة إلى أن العناصر فقدوا في وقت سابق أثناء بحثهم عن فطر الكمأة في بادية السخنة شرقي تدمر ليتم العثور على جثثهم صرعى لاحقا.

ومعلوم أن تنظيم داعش يتواجد في منطقة صغيرة في البادية الشامية، تمكن التنظيم من تنفيذ عمليات مشابه وكمائن ضد أرتال ميليشيا أسد والميليشيات الإيرانية المتواجدة على طول نهر الفرات من ديرالزور مروراً بمدينة الميادين وصولاً إلى البوكمال على الحدود العراقية.

ومنذ حوالي شهر جرى العثور على حوالي 5 جثث لميليشيا أسد في بادية الميادين شرقي دير الزور رجحت مصادر أن اثنتين منها تعود لجنود روس قضوا جميعهم في كمين للتنظيم.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.