بالفيديو: مأمون رحمة يتهم المحتجين على أزمات الغاز والحليب بالعمالة لإسرائيل!!

0
أخبار السوريين: شن من يسمى بـ “خطيب” الجامع الأموي (مأمون رحمة) هجوماً أمس (الجمعة) على كل من وجه انتقاداً لمؤسسات نظام الأسد بسبب الأزمات الخانقة التي يعيشها الناس هناك.
وزعم (رحمة) المعروف بولائه المطلق لنظام الأسد وأجهزته القمعية وللاحتلال الروسي، أن كل من كتب على وسائل التواصل الاجتماعي منتقداً أداء حكومة النظام تجاه الأزمات الاقتصادية (فقدان الغاز، انقطاع حليب الأطفال، الكهرباء وغيرها) بأنه يعمل ضمن حملة يديرها “الكيان الصهيوني” وفق زعمه.
وقال في “خطبة الجمعة” إن “هناك حملة تستهدف الدولة والاقتصاد يديرها الكيان الصهيوني”. وتطرّق (رحمة) إلى القصف الإسرائيلي الأخير على مواقع الميليشيات الإيرانية وميليشيا أسد قائلاً “لم نتحرك من مكاننا ولم نستخدم الملاجئ والدفاع الجوي السوري تصدى للعدوان ومنعه من تحقيق غايته”.
ولاقت كلمات “خطيب نظام الأسد” كما يصفه السوريون المعارضون لنظام الأسد، ردود فعل واسعة تراوحت بين السخرية والنقد.
وعلق حساب باسم ( Nour Alden Hamsho) حديث (رحمة) عن القصف الإسرائيلي بالقول “مالجئتلو للملاجئ لأن اسرائيل مابتضرب مدنية بشكل مباشر وعن سابق اصرار متلكن وعيفو دين الله ع جنب وروح لبوس البدلة المخابراتية لان هالمنبر مو للصعاليك”.
في حين قالت (Zeina Majar ) -موالية- “فعلا بيطلعلن يحكوا ها… ترى هوي اللي صمد وقاتل وصبر وتهجر وخسر ولاد وخسر كلشي ليبقى الوطن.  فعلا نحنا خونة لان وصلنا هيك عالم لهيك مناصب. ولك هدول داعش. هدول تجار الازمة. هدول اللي خربوا البلد”. وعلّقت نظيرتها (Ranim Marouf) “رئيس فرع ما خطيب هاد”.
كما رد “الصحفي” الموالي (Mouhanad Malas)  قائلاً “خطيب الجامع الاموي..من يطلب من الحكومة متطلبات الحياة…فهو يدار من الكيان الصهيوني ..اول سؤال ليش انتشر كتير هالاتجاه. التخوين..ثانيا هاد خطيب او شو”.

أورينت نت
مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.