ميليشيا “قسد” تتكبد خسائر كبيرة شرقي دير الزور وتنظيم الدولة يسيطر على مدرعات أمريكية

0

أخبار السوريين: أظهرت مقاطع فيديو مصورة حديثاً في ريف دير الزور ، بثتها مواقع إعلامية مقربة من “تنظيم الدولة”، سيطرة عناصر التنظيم على عربات ومدرعات عسكرية أمريكية كانت بحوزة ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية خلال المواجهات الدائرة بين الطرفين هناك.

ووفق المقاطع فإن التنظيم سيطر على أسلحة وعتاد ومدرعات أمريكية خلال المواجهات المستمرة على محاور بلدة الباغوز، بعد هجوم للتنظيم في المنطقة خلال الأيام الماضية، هذا بالإضافة لتأكيد التنظيم قتل أكثر من 100 من عناصر قسد خلال المواجهات.

شن عناصر تنظيم الدولة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، هجمات معاكسة وقوية على مواقع قوات سوريا الديمقراطية على أطراف مدينة هجين بريف دير الزور الشرقي، موقعاً العشرات من عناصر الأخير بين قتيل وجريح.

وأكدت مصادر محلية من دير الزور أن عناصر التنظيم استغلوا العاصفة الغبارية التي تجتاح المنطقة وقاموا بشن هجمات معاكسة على محاور هجين والباغوز وسوسة بريف دير الزور الشرقي، مكبدين عناصر قسد خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

ويوم أمس الجمعة، اقتاد تنظيم الدولة جميع المدنيين المتواجدين في مخيم بادية هجين بريف ديرالزور الشرقي إلى مناطق سيطرته في بلدة الشعفة بعد هجوم واسع شنه على المخيم.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.