مقتل أحد أعضاء فريق إغتيال خاشقجي بحادث سير في الرياض..!

0

أخبار السوريين: أفادت صحيفة “يني شفق” الـتركية، الخميس، أن عضواً في الفريق المشتبه بتنفيذه عملية قتل الإعلامي السعودي المعارض جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول، يوم 2 أكتوبر، لقي حتفه في حادث سير بالعاصمة السعودية الرياض.

وذكرت الصحيفة المقربة من الحكومة التركية، أن “مصادر، لم تسمها، أبلغتها بأن الملازم في سلاح الجو الملكي السعودي، مشعل سعد البستاني (31 عاماً) قتل مع أسراره في حادث سير”.

وأضافت الصحيفة، أن “المصادر لم تقدم معلومات عن شكل ووقوع الحادث المروري الذي قتل فيه البستاني”، وأشارت المصادر إلى أنه “من غير المعلوم ما إذا كان سيتم القضاء على أعضاء الفريق الآخرين بطريقة مماثلة”.

يُذكر أن فريقًا مكوّناً من 15 سعودياً معظهم يعملون في السلك الأمني والعسكري، ومن بينهم الملازم البستاني، وصلوا مطار أتاتورك بإسطنبول صباح 2 تشرين الأول/ أكتوبر وهو اليوم ذاته الذي دخل فيه خاشقجي إلى قنصلية بلاده في إسطنبول ولم يخرج منذ ذلك الحين، كما أنّ الفريق نفسه كان متواجداً داخل القنصلية خلال تواجد خاشقجي.

ويُعتقد – بحسب الصحيفة – أنّ حادث المررو الذي أودى بحياة البستاني، ليس من باب الصدفة، ومن المحتمل بدء عملية تصفية لأعضاء الفريق الذي يُعتبر هو المسؤول عن مقتل الصحفي خاشقجي.

مشاركة المقال !

اترك تعليق