تعرض أمل عرفة للشتم والإهانة بعد نعيها الفنانة مي سكاف المعارضة لنظام الأسد

0

أخبار السوريين: تعرضت الفنانة أمل عرفة لهجوم عنيف وإهانات من مناصري نظام الأسد بسبب نعيها الفنانة الراحلة مي سكاف التي عرفت بمناهضة نظام الأسد والتي توفيت الإثنين في فرنسا.

وكان معظم الفنانين المحسوبين على نظام الأسد التزام الصمت حيال وفاة سكاف في حين خالفت الفنانة أمل عرفة ذلك وقامت بنشر بوست على صفحتها الرسمية على الفيسبوك تنعى به وفاة سكاف وتطلب الرحمة لها “مي سكاف عزائي الشديد.. الله يرحمها”.. لتنهال عليها تعليقات شديدة اللهجة من مناصري نظام الأسد يتهمونها بقلة الأصل، ونشر أحدهم صورة لمنشور عرفة وكتب معلقاً يا أمل عرفة.. تعزية من يدعم المرتزقة والمجرمين أو مجاملتهم أو الاستعانة بهم (بلا ضرورة ملحة) هو جريمة.

وكتب آخر بستغرب من “يلي عم يتشغلوا بالوسط الإعلامي انو يقولوا عوحدة متل مي سكاف وسعرا بسعر البغدادي والجولاني والعرعور” الله يرحمها.

لتعود أمل عرفة لنشر بوست آخر على الحساب نفسه بمنشور كتبت فيه “أية أصالة بي تتحدثون عنها لو ترحمت على زميلة مهنة كان بيننا خبز وملح بيوم من الأيام، وأضافت هذا واجب إنساني ومهني تجاه ربي، ثانياً كيف لنا أن نبني وطناً متألماً بالشماته والحقد أنا لا أدعي المثالية لكن أقول لكل من شتم وسب أمل عرفة بسبب البوست ليس هكذا تبنى الجسور ،لا بالكره والشماته تعود سورية، وختمت بتمنى من اللي شتم وسب بتعليق يمحيه من تلقاء نفسه.

مي سكاف التي اضطرت للخروج من سورية في عام 2013 بعد اعتقالها ووضعها في السجن مع جملة من الفنانين بسبب مواقفهم المؤيدة للثورة الشعبية توفيت مساء الإثنين في فرنسا عن عمر يناهز 49 عاماً بظروف غامضة.

مشاركة المقال !

اترك تعليق