بالفيديو: حافظ الأسد.. لا أعرف ما علي فعله لأثبت أنني شخص طبيعي..!!

0

أخبار السوريين: قال حافظ الأسد، نجل رأس النظام في سوريا بشار الأسد، إنه لا يعرف ما الذي عليه فعله حتى يثبت أنه شخص طبيعي، وذلك على خلفية مشاركته في “أولمبياد الرياضيات” في رومانيا.

وعرضت قناة رومانية تقريراً عن الأولمبياد الذي يُقام في مدينة كلوج نابوكا، وظهر فيه حافظ الأسد متحدثاً عن مشاركته، محاولاً تقديم نفسه على أنه شخص عادي ولا يتأثر بكونه نجل للأسد، وقال إنه في النهاية “ليس سوى طالب يبلغ من العمر 16 عاماً”.

وردد حافظ الأسد ما يتحدث عنه النظام من تحسن الأوضاع في سوريا، وتوفر بيئة مناسبة فيها للدراسة، في وقت لا يزال النظام يواصل عملياته العسكرية على درعا جنوب البلاد التي نزح منها مئات آلاف المدنيين، فضلاً عن أن 2.1 مليون طفل سوري يعيشون خارج مقاعد الدراسة في سوريان وفقاً لمنظمة “يونيسيف”.

وأعرب الأسد الصغير خلال مقابلة مع القناة الرومانية عن سعادته في زيارة مدينة كلوج نابوكا، وقال إنه “يحبها، وإنها مدينة جميلة مليئة بالطبيعة”، فيما تحدثت وسائل إعلام رومانية عن تدابير أمنية معززة ترافق وجود حافظ الأسد.

ويشار إلى أن الأسد الصغير جاء في المرتبة 528 من أصل 615، وخيّب آمال مناصريه وأحلام فريق النظام في الحصول على مركز متقدم، وذلك خلال مشاركته في المسابقة التي أجريت في ريو دي جانيرو بالبرازيل، في يوليو/ تموز 2017.

وشارك 6 طلاب سوريين ضمن الفريق في الأولمبياد العالمي العام الماضي، وحقق حافظ أسوأ نتيجة بين زملائه إذ لم تتجاوز نسبة الإجابات الصحيحة التي حققها 14 في المئة، حسب النتائج التي نشرها موقع الأولمبياد على الإنترنت.

مشاركة المقال !

اترك تعليق