إضراب الصرافين و صاغة الذهب يدخل يومه الثاني في إدلب

0

أخبار السوريين:  يستمر إضراب الصرافين والصاغة في مدينة إدلب لليوم الثاني على التوالي بعد حادثة تعرض إحدى محال بيع الذهب للسرقة على يد أفراد عصابة في مدينة إدلب.

واستمر الإضراب في محال بيع الذهب والصرافة عن العمل في مدينة إدلب بعد حادثة تعرض محل صياغة “طاهر نعسان آغا أبو عدنان” مساء أول أمس لسرقة الخزنة بذهبها ونقودها عندما قام أفراد عصابة مؤلفة من عشرة أشخاص بسيارة بيك آب وفان في تمام الساعة 12 بقص باب المحل وسرقة محتوياته.

وسادت حالة من الغضب وخرج المئات من أبناء المدينة في مظاهرة انطلقت من منطقة السوق التي جرت فيه الحادثة احتجاجاً على تردي الوضع الأمني في المدينة وطالب المتظاهرون الأجهزة الأمنية بتحمل مسؤولياتهم في ضبط الأمن في السوق والحفاظ على ممتلكاتهم.

وكانت المدينة شهدت في وقت سابق مظاهرات مماثلة خرج بها أهالي المدينة للتنديد بالفلتان الأمني الحاصل وعجز الجهاز الأمني عن وضع حد لحالات السرقة والخطف وقتل المدنيين، وفي تشرين الثاني من العام الماضي خرج المئات من المتظاهرين في المدينة على خلفية مقتل تاجر المجوهرات أيمن قوصره واثنين من أبنائه على يد أفراد عصابة أمام منزله وسرقة مبلغ 10 آلاف دولار ومصاغ ذهبي قرابة 5 كغ والفرار من دون التعرف على هوياتهم ليبقى السؤال إلى متى يبقى الجهاز الأمني عاجزا عن حماية الأهالي والحفاظ على ممتلكاتهم.

مشاركة المقال !

اترك تعليق