قطع 3200 كم لمشاهدة مباراة بلاده في روسيا لكنه نسي التذكرة!!

0

أخبار السوريين: ادخر دوغلاس مورتون أموالا على مدى أشهر لتحقيق حلمه بمشاهدة مباراة لبلاده بكأس العالم. وكان المتوقع أن تتوج رحلته التي قام بها في 24 يونيو/حزيران الحالي من بريستول ببريطانيا إلى نوفوغرود بروسيا بحضوره مباراة إنجلترا مع باناما.

لكنه لم يتمكن في النهاية من الاحتفال مع باقي مشجعي الفريق الإنجليزي بالفوز الكبير (6-1) الذي حققه “الأسود الثلاثة”، إذ كان قد نسي تذكرته في درج ببيته على بعد 3200 كيلومتر.

وقد أورد هذه القصة صحفي بقناة “آي تي في نيوز” البريطانية يقيم مع مورتون في نفس الفندق، مطالبا في تغريدة له من يستطيع مساعدة هذا الرجل التدخل لإنقاذ الموقف، وفقا لما اطلعت عليه صحيفة “20 مينوت” الفرنسية.

وجاء في التغريدة “هذا دوغلاس كان في فندقنا في فولغوغراد، التقيناه للتو في نيجني نوفغورود، لقد ترك تذكرته في بريستول، فإذا كان لدى أي منكم تذكرة إضافية، فليخبرني”.

ولم تنته القصة عند هذا الحد إذ وجد له أعضاء مجموعة “سبورت أوبشنز” Sport options تذكرة لكن لم يتمكن الصحفي من العثور عليه، فنشر إعلانا آخر قال فيه “إذا قابله أي منكم فليخبره أنني تركت له رسالة عند مكتب استقبال الفندق”.

وبعد ذلك بساعتين كرر الصحفي الرسالة، لكن دون جدوى وفي النهاية لم يتمكن دوغلاس مورتون من حضور المباراة، وهو ما علق الصحفي بقوله “أخشى أن لا يعود إلى الفندق إلا قبل 40 دقيقة من وقت بداية المباراة، وتلك مدة قصيرة لا يمكن أن يعود بعدها إلى الملعب في الوقت المناسب”.

مشاركة المقال !

اترك تعليق