صور: سقوط قتلى من ميليشيا حركة التحرير الفلسطيني في مخيم اليرموك

0
أخبار السوريين: أعلنت ميليشيا “حركة التحرير الفلسطيني” عن مقتل عدد من عناصرها ضمن المعارك الدائرة في أحياء جنوب دمشق، حيث يشن نظام الأسد حملة عسكرية وقصف جوي مكثف على المنطقة.

وتناقلت صفحات مؤيدة لنظام الأسد وأخرى تابعة للميليشيا الفلسطينية صوراً للقتلى، مؤكدةً أنهم ينتمون لـ “كتيبة اليرموك” وقد لقوا مصرعهم بعملية اقتحام إلى جانب مجموعات أخرى من فصائل فلسطينية مشاركة في المعارك الدائرة مخيم اليرموك جنوب دمشق.

وأوضحت الصفحات، أن الميليشيات الفلسطينية اقتحمت كتل أبنية يسيطر عليها تنظيم “داعش” على محور شارع فلسطين، ما أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر برتبة (ملازم أول) وإصابة آخرين.

وتشارك مجموعة من الميليشيات الفلسطينية ميليشيا النظام والميليشيات العراقية والإيرانية في المعارك الدائرة جنوبي دمشق، لا سيما في مخيم اليرموك.

ويأتي إعلان الميليشيات الفلسطينية عن مقتل عناصرها في إطار الخسائر الفادحة التي تتكبدها ميليشيات النظام وحلفائه في الجنوب الدمشقي، حيث أعلنت صفحات موالية لنظام الأسد (الإثنين) عن مقتل العشرات من العناصر خلال اليومين الماضيين، لا سيما من ميليشيا “الحرس الجمهوري”.

يذكر أن “تجمع مصير” أحد المنابر الإعلامية السورية الفلسطينية، قد أكد أن المعلومات الواردة من مخيم اليرموك، تفيد بأن عدة ميليشيات فلسطينية تابعة للنظام، تشارك في المعارك الدائرة على جبهات المخيم، وتقوم بأعمال قصف بيوت المدنيين، واستهداف المنشآت والبنى التحتية في المخيم، مشيراً إلى أن تلك الميليشيات إما تتبع فصائل فلسطينية مرتبطة بأمن النظام مثل (القيادة العامة وفتح الانتفاضة والصاعقة) وإما ميليشيات تتبع مباشرة الفروع الأمنية، مثل (حركة فلسطين الحرة ولواء القدس وكتائب الجليل).

مشاركة المقال !

اترك تعليق