بالفيديو: لحظة اقتحام جيش الإسلام نقاط قوات الأسد في مسرابا وقتل العشرات

0
أخبار السوريين: بث جيش الإسلام مقطعاً مصوراً يظهر لحظة بدء مقاتليه بهجوم معاكس يستهدف النقاط التي تقدمت إليها ميليشيات الأسد في مدينة مسرابا ومزارعها في الغوطة الشرقية.

ويظهر التسجيل المصور مجموعة من المقاتلين أثناء مهاجمة نقاط ميليشيات الأسد في المنطقة المذكورة، وسط اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

وأكد جيش الإسلام، عبر معرفاته الرسمية، أن الهجوم أسفر عن مقتل العشرات من عناصر نظام الأسد، وتقدم الفصائل في المنطقة، موثقاً بالصور تناثر جثث عناصر الميليشيات في المنطقة، دون أن تتمكن من سحبها.

وتشير مصادر عسكرية من الفصائل العاملة في الغوطة الشرقية إلى مقتل أكثر من 150 عنصراً لنظام الأسد خلال الـ 48 ساعة الماضية، إثر هجمات معاكسة شنها مقاتلو الفصائل على النقاط التي تقدمت إليها مليليشيات الأسد، لا سيما في مسرابا والمزارع المحيطة بها، حيث أكدت مصادر من الفصائل (فضلت عدم الكشف عن هويتها) يوم الثلاثاء أن 80 عنصراً من ميليشيا “الحرس الجمهوري” التابعة لنظام الأسد لقوا مصرعهم، إثر محاولتهم اقتحام إحدى نقاط رباط الثوار.

وأوضحت المصادر، أن الاشتباكات مع القوة المقتحمة أسفرت عن مقتلهم جميعاً بينهم عناصر برتبة (صف ضابط) منوهةً إلى أنهم يتبعون لميليشيا “الحرس الجمهوري” وقد تم اغتنام أسلحتهم وعتادهم بشكل كامل.

 

 

مشاركة المقال !

اترك تعليق