بالفيديو: رئيس نادي تشرين يضرب حكم مباراة في اللاذقية !

0

أخبار السوريين: تداول ناشطون سوريون على شبكات التواصل الاجتماعي صوراً، قالوا إنها لحكم مباراة تعرض للضرب من قبل رئيس “نادي تشرين” في مدينة اللاذقية، أثناء مباراة جمع فريقه بفريق “النواعير” من مدينة حماة.

وتوضح الصور (زكريا علوش) حكم المباراة أثناء نقله إلى المستشفى بعد تعرضه للضرب على يد (معاوية جعفر) رئيس “نادي تشرين” والذي اقتحم أرض الملعب أثناء المباراة واعتدى على الحكم، لعدم احتسابه لمسة يد لأحد لاعبي فريق “النواعير” الحموي.

الحكم اثناء تهريبه بلباس عسكري بعد الاعتداء عليه

ويظهر فيديو تم تداوله على شبكات التواصل هتافات لجمهور “نادي تشرين” صاحب الأرض تتحدث عن الغوطة، في حين أوضح معلقون أن الجمهور اتهم الحكم بموالاة المحاصرين في الغوطة، بسبب تشابه الأسماء (علوش) منوهين إلى أن الأمر يعبر عن حقد طائفي يحاول موالو الأسد إظهاره في أي مناسبة دون استثناء الرياضة.

الحكم اثناء تلقيه العلاج في المستشفى

وبالرغم من اعتداء (جعفر) على حكم المباراة، إلا أنه لم يعتذر منه، بل نشرت صفحة النادي في فيس بوك توضيحاً حول ما جرى، حيث يؤكد التوضيح أن (جعفر) اتهم (علوش) بأن الأخير شتمه، ما جعله يعتدي عليه، وختم بتوجيه اعتذاره (لبشار والقيادة السياسية وجمهور تشرين) دون ذكر للحكم أو فريق وجمهور النواعير، ما اعتبره معلقون أنه “أوضح دليل على طائفية موالي الأسد التي لم تعد تخفى على أحد حتى في الرياضية”.

كذلك، ذكرت صفحات موالية بأن (جعفر) وعقب المباراة قد نزل من سيارة تابعة لقوات “حفظ النظام” التابعة لنظام الأسد، وقد تم حمله على الأكتاف والهتاف له من قبل جمهور النادي كـ “بطل وطني” على حد وصفها.

معاوية جعفر رئيس نادي تشرين

وكان بعض الحاضرين للمباراة قد سجلوا مقطعا للحظة دخول (جعفر) إلى الملعب واعتدائه على حكم المباراة، ما يدحض رواية (جعفر) الذي اتهم الحكم بشتمه، أو تبادل الحديث، حيث يظهر الفيديو الدخول المفاجئ لجعفر  وهجومه بشكل مباشر على (علوش).

مشاركة المقال !

اترك تعليق