الثوار يقتلون “رائد وعميد” من قوات الأسد وقيادي شبيح في فوج الحرمون

0

أخبار السوريين: تمكن الثوار في اتحاد جبل الشيخ اليوم السبت، من قتل ضابطين من قوات الأسد وشبيح من الميليشيات المساندة خلال المعارك العنيفة التي شهدتها جبهات منطقة الحرمون منذ ساعات الصباح الباكر على محاور الظهر الأسود.

وقال الناشط “معاذ حمزة” من الغوطة الغربية، إن اشتباكات عنيفة تدور بين الطرفين على محاور الظهر الأسود والزيات على إثر محاولة تقدم قوات الأسد للسيطرة على المنطقة، وتمكن الثوار خلال الاشتباكات من عطب دبابة وقتل عدد من عناصر قوات الأسد والميليشيات المساندة، وسط استمرار المعارك، بحسب شبكة شام الإخبارية.

وأوضح “حمزة” أن من بين القتلى العميد الركن “عدنان بدور” رئيس فرع المدفعية في الفرقة السابعة التابعة لجيش الأسد والرائد “زياد خليل” من مرتبات الفوج 137 التابع الفرقة السابعة من جيش النظام خلال المعارك مع الثوار في بين جن، إضافة للشبيح “خالد سويدان” والذي كان يقود عمليات الاقتحام عل مواقع الثوار في منظمة الظهر الأسود.

وتقوم قوات الأسد باستهداف مزرعة بيت جن والقرى والبلدات المحيطة بالصواريخ والمدفعية الثقيلة، في سياق الحملة العسكرية التي تشهدها المنطقة منذ أشهر، في حين يتصدى الثوار لجميع المحاولات مكبدين الميليشيات خسائر كبيرة.

مشاركة المقال !

اترك تعليق