للمرة الأولى وبرعاية هيئة الترفيه.. كاظم الساهر يحيي حفلين غنائيين في السعودية

0

أخبار السوريين: أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن إحياء عدد من الحفلات الفنية بالمملكة في الفترة القادمة، بحضور عدد من الفنانين العرب والأجانب، أبرزهم المغني العراقي كاظم الساهر ، والموسيقار اليوناني ياني.

إذ من المنتظر أن يحيي الموسيقار اليوناني 4 حفلات موسيقية، اثنتان منهما في مدينة جدة، في 30 نوفمبر/تشرين الثاني، والأخريين بمدينة الرياض في 3، و4 من ديسمبر/كانون الأول.

بينما سيحيي الساهر حفلين غنائيين بمدينتي الرياض وجدة، في الـ28، والـ29 من ديسمبر/كانون الأول، وستكون الحفلات متاحة للعائلات، بحسب ما أعلنه حساب “روزنامة الترفيه” على تويتر.

وعقب الإعلان عن الحفل انتشر هاشتاغ #كاظم_الساهر_في_السعودية على تويتر، وحلَّ في المرتبة الرابعة بين تريند أكثر الهاشتاغات تداولاً في المملكة.

يذكر أن الهيئة أعلنت سابقاً عن إحياء مسرحية سمير غانم “سيبوني أغني”، بحضور الممثل المصري سمير غانم، ومواطنه طلعت زكريا، والمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، المنتظر عرضها في جدة، بين 15 – 18 نوفمبر/تشرين الثاني.

يليه حفل آخر للموسيقار اللبناني ميشل فاضل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، بتاريخ 16، و17 نوفمبر/تشرين الثاني، بالإضافة إلى عدد آخر من عروض الأفلام والمسرحيات.

وفي الصدد نفسه، من المنتظر أن تحيي المغنية الإماراتية بلقيس حفلاً غنائياً في مدينة جدة للنساء فقط، وذلك في الـ29 من نوفمبر/تشرين الثاني.

يذكر أن هذه الحفلات تأتي ضمن أنشطة الهيئة بموسم الشتاء، التي تأتي تحت شعار “شتانا ترفيه”. وتعتبر تلك الحفلات ضمن عدد من الحفلات الفنية التي نظمتها الهيئة منذ إنشائها، في 7 مايو/أيار 2016، لتنظيم وتنمية قطاع الترفيه، تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

 

مشاركة المقال !

اترك تعليق