شاب سوري ينقذ فتاة تركية بعد محاولتها الانتحار بقفزها من جسر

0

أخبار السوريين: أنقذ الشاب “علي علو” 22 عاما، والذي فرّ من الحرب المشتعلة في بلاده منذ أربع سنوات، حياة شابة تركية تبلغ من العمر 19 عاما، وذلك بعد أن ألقت بنفسها من جسر يافوزلار المعلق في نهر بولاية أضنة.

وبحسب صحيفة ملييت التركية، تنقّلت الشابة “أو” لمدة زمنية فوق الجسر المعلق الذي يربط حيي “رشاد بي وبافوزلار” ببعضهما، لتجلس فيما بعد على طرف الجسر وهي في حالة بكاء مستمر، الأمر الذي دفع ببعض المواطنين إلى سؤالها إن كانت تحتاج إلى مساعدة ما أم لا.

وعلى خلفية تعرّضها للسؤال المستمر من قبل المواطنين عن سبب بكائها، وإن كان بالإمكان مساعدتها أم لا، أوضحت الشابة “أو” أنّها لا تحتاج إلى مساعدة أحد، لتقف بشكل مفاجئ على قدميها وتلقي بنفسها في النهر.

الشاب علي علّو الذي رأى الفتاة “أو” وهي تلقي بنفسها في النهر، لحظة تجوله مع أصدقائه على الجسر، بدوره يقرر من دون سابق تفكير بإلقاء نفسه بغية مساعدة الفتاة وإنقاذها بعد أن كانت أوشكت على الموت غرقا.

وعلى الفور بعد أن تمكّن علو من سحب الفتاة من الماء إلى البر، اتصل المواطنون في الجوار بسيارة الإسعاف التي نقلت الفتاة بعد الإسعافات الأولية إلى المستشفى.

وأشارت الادّعاءات بحسب الصحيفة المذكوة إلى أنّ الفتاة التي وصفت حالتها بالمستقرة، حاولت الانتحار لكونها أُجبرت من قبل أهلها على الزواج من شاب لا ترغب به.

وعلّق علو على الموضوع بقوله: “رأينا الفتاة وهي تجلس على طرف الجسر، عرضنا عليها المساعدة ولم تقبل، وبسرعة كبيرة ألقت بنفسها في النهر، وأنا لحقت بها لمساعدتها، والحمد لله تمكنت من إنقاذها”.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.