من جديد.. عمر السومة يشكر بشار الأسد وشقيقة ماهر أيضا!

0

أخبار السوريين: وجه مهاجم المنتخب السوري ولاعب نادي الأهلي السعودي “عمر السومة”، التحية مجدداً إلى بشار الأسد وشقيقه ماهر زعيم قوات “الفرقة الرابعة”، وذلك على خلفية إطلاق سراح زميله “محمد كنيص”.

“السومة” وفي منشور له عبر حسابه الشخصي في موقع “فيس بوك” اليوم الخميس قال “نشكر سيادة الرئيس بشار الأسد، وسيادة اللواء الركن ماهر الأسد، لحرصهما على سلامة الوطن والمواطن ودعم الرياضة والرياضين في سوريا”.

كما أرفق “السومة” منشوره بصور لزميله في نادي الفتوة سابقاً اللاعب “محمد كنيص”، معلقاً عليها “الحمد لله على سلامتك أبو القاسم”، في إشارة إلى إطلاق سراحه بعد اعتقال دام ثلاث سنوات في سجون وأقبية نظام الأسد.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، أنباء عن “توسط” “السومة” لدى رئيس الاتحاد السوري، “موفق جمعة”، من أجل إطلاق سراح كنيص.

يشار هنا، أن “كنيص” كان لاعب سابق في نادي الفتوة التابع لمدينة دير الزور، وهو نفس النادي الذي بدأ فيه “السومة” مشواره الكروي، وقد تم اعتقال الأول منذ نحو 3 سنوات على خلفية مواقفه الداعمة للثورة السورية.

وكان “السومة” وهو مهاجم الأهلي السعودي قد شكر “الأسد” في مقابلة على تلفزيون “سما” التابعة للنظام، وذلك بعد مباراة المنتخب السوري مع نظيره الإيراني في تصفيات كأس العالم 2018، وقال وقتها “أشكر الأسد راعي الرياضة والرياضيين”، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل في الأوساط الرياضية والإعلامية السورية والسعودية.

والجدير بالذكر، أن المنتخب السوري قد تعادل في اللحظات الأخيرة مع المنتخب الإيراني في المباراة التي أقيمت على ملعب آزادي بداية الشهر الجاري، ضمن الجولة العاشرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، الأمر الذي أحيا آماله بالتأهل لكأس العالم عبر بوابة الملحق الآسيوي.

مشاركة المقال !

اترك تعليق